خاص| "ريميسا" تكشف كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي طرابلس.. وموقف احتراف "الورفلي"

خاص| "ريميسا" تكشف كواليس اجتماع مجلس إدارة الأهلي طرابلس.. وموقف احتراف "الورفلي"

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي طرابلس، عن تفاصيل الاجتماع الخاص الذي عقده مجلس إدارة الأهلي برئاسة ساسي بوعون، اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالمدينة الرياضة بطرابلس.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" إن الاجتماع ناقش العرض المقدم من نادي الرجاء البيضاوي المغربي بضم المدافع الدولي سند الورفلي، صخرة دفاع الزعيم والمنتخب الوطني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي طرابلس والرجاء المغربي لازالت سارية خاصة في ظل طلب اللاعب الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف النادي المغربي الذي عرض هو الأخر شراء عقد النادي، لكن إدارة الأهلي تسعى لتحقيق أقصى استفادة للزعيم من احتراف لاعب دولي بقيمة الورفلي.

وأوضحت المصادر أن إدارة الأهلي طرابلس عرضت على اللاعب أن تتم إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الرجاء وفي هذه الحالة عليه أن يوافق على تمديد تعاقده مع ناديه الأم حتى 2021، أما في حال الموافقة على عرض الرجاء المغربي بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي فإن الأهلي يريد مقابل مادي يليق بقيمة النادي واللاعب.

وفيمت يتعلق بباقي البنود التي تمت مناقشتها في اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم، فقالت المصادر إن المجلس قرر تكليف لجنة فنية للتعاقدات مكونة من حسن النابولي ورضوان الذيب وكمال الزروق، وقد تم تكليفها بوضع آلية لطريقة وسقف قيمة التعاقدات في المرحلة المقبلة

كما قرر مجلس الزعيم عودة المدرب المصري بدر حامد لاستكمال مهامه بصفته مديرا فنيا للفئات السنية بالنادي والإشراف على تدريبات الفرق .

أضف تعليقك
ذات علاقة