خاص| عبدالسلام الشابي: مهرجان "وفاء النصر" رسالة للأجيال الجديدة

خاص| عبدالسلام الشابي: مهرجان "وفاء النصر" رسالة للأجيال الجديدة

الصورة
الرابط المختصر

أعرب عبدالسلام الشابي، رئيس الرابطة الاجتماعية لنادي النصر ، عن سعادته لمشاركته بمهرجان الوفاء الذي أقيم أمس السبت، في ساحة البركة مقابل شركة البريقة.

وقال "الشابي"، في تصريح خاص لـ"ريميسا": "الجميع متواجد هنا، في منطقة البركة، والتي ترتبط ارتباط وثيقا بالفحامة وجماهيره الرائعة".

وتابع: "لقد اجتمعت الرابطة وإدارة النادي، مع أنصار ومحبي النادي، في هذا الشهر المبارك، من أجل يوم الوفاء، الذي يشهد تكريم عدد من الرموز بجانب عدد من اللاعبين الذين لم يستكملوا مسيرتهم مع الفحامة".

وأكمل: "الرابطة تلعب على الجانب النفسي والاجتماعي، لكل الفئات الرياضية، وفي ظل الظروف التي تعيشها البلاد، فكان لزاما علينا أن نبعث برسالة للأجيال الجديدة، عبر تكريم الرموز".

وأتم: "أحيي الجميع على هذا الحدث العظيم، وأتمنى من باقي الأندية أن تحذو حذو النصر، وتكرم رياضييها ومسئوليها ومشجعيها أيضًا، الذين ضحوا من أجل الكيان".

وكانت اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد نظمت أمس السبت، مباراة ودية، خاصة بقدامى نادي الفحامة، تم فيها تكريم عدد من قدامى ورموز النادي.

على جانب آخر، نظمت جماهير الفحامة، فعالية مسائية للاحتفاء بنجوم الفحامة، وسط الأغاني والأهازيج الخاصة بالنادي والتي تتغنى بإنجازات الفحامة.  

يذكر أن المهرجان، شهد تكريم أكثر من نجم نصراوي أبرزهم حسين الشيخي، والدكتور أنيس بودجاجه، والأستاذ نوري العمامي، وبشير الساحلي، وناصر الشامي (الشبح)، ومحمد المريمي، وخالد المهدوي، ومنعم الخمسي، وعادل بن غربيه، وونيس الرملي، وبوبكر العقوري، وأسامة العقوري، ومراد الدرناوي، ويحيى بن غشير، وعبدالحليم زوبي.

أضف تعليقك