خاص | عبدالله داقو يوضح حقيقة رفض النجم الساحلي رحيله لريال سرقسطة

خاص | عبدالله داقو يوضح حقيقة رفض النجم الساحلي رحيله لريال سرقسطة

الصورة
الرابط المختصر

جدد نادي ريال سرقسطة الإسباني، طلبه خلال الأيام القليلة الماضية، لمسئولي نادي النجم الساحلي التونسي، من أجل التعاقد مع اللاعب الليبي الشاب عبدالله داقو، لاعب فريق الشباب بجوهرة الساحل.

وفي هذا الصدد، نفى عبد الله داقو، في تصريح خاص لموقع "ريميسا"، ما تردد ببعض وسائل الإعلام، حول رفض إدارة النجم الساحلي، السماح له بالرحيل إلى إسبانيا، مؤكدًا أن إدارة النادي التونسي، لازالت تبحث في العرض المقدم لها من جانب ريال سرقسطة.

وكان مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي، تلقوا في شهر ديسمبر الماضي عرضًا رسميًا من مجلس إدارة نادي ريال سرقسطة الإسباني، يطلب فيه التعاقد مع عبدالله داقو، البالغ من العمر 20 عاما، والذي انضم إلى صفوف فريق الشباب بنادي النجم في عام 2018.

وقالت التقارير إن الخطاب موجه من المدير العام لنادي ريال سرقسطة، إلى رضا شرف، رئيس النجم الرياضي الساحلي، بتاريخ 12 ديسمبر 2019، مبديا إعجابه بمهارات وإمكاينات اللاعب الليبي الشاب، بعدما تمت متابعة في بطولة محمد الخامس الدولية التي شارك فيها النجم العام الماضي.

وأضافت أن النادي الإسباني يرغب في التعاقد مع الاعب بعقد احتراف على أن يلتحق بفريق الشباب دون 23 عاما خلال الموسم الأول تمهيدا لتعزيزه صفوف الفريق الأول لاحقا.

ونوهت إلى أن مدير عام ريال سرقسطة طلب في نفس المراسلة من رئيس النجم السماح للاعب بالتدرب لمدة أسبوعين مع ريال سرقسطة في انتظار الاتفاق على تفاصيل الصفقة، لكن رئيس النجم رفض وقتها مجرد الخوض في الموضوع ليضيع على اللاعب فرصة مهمة.  

الجدير بالذكر، أن الجوهرة الليبية الشابة عبدالله داقو نشأ في نادي الأهلي طرابلس وتدرج في مختلف فئاتها ليصل لأواسط الزعيم ثم قام بفك ارتباطه مع الأهلي طرابلس قبل أن يوقع  على عقود انضمامه لفريق النجم الساحلي في 2018 بعقد يمتد إلى 5 مواسم ليصبح على ذمة جوهرة الساحل حتى عام 2023.

الزناد.. النمر الليبي ملاكم بطراز عالمي

أضف تعليقك