خاص| علي معتوق يتلقى عرضين للبقاء بالدوري التونسي.. ويحدد موعد سفره لتونس

خاص| علي معتوق يتلقى عرضين للبقاء بالدوري التونسي.. ويحدد موعد سفره لتونس

الصورة
الرابط المختصر

كشف لاعبنا الدولي الليبي علي معتوق، الظهير الأيمن لفريق المعلب التونسي، عن موعد سفره إلى تونس للانتظام في تدريبات فريقه الذي يستعد في الوقت الحالي لاستئناف مباريات الدوري التونسي المحدد عودته يوم 2 أغسطس المقبل.

وقال معتوق، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، إنه سيغادر ليبيا متوجها إلى تونس يوم الاثنين المقبل بعدما حصل على تصريح السفر، لافتا إلى أنه قد يسافر رفقة اللاعب الدولي الليبي المعتصم الصبو، المحترف ضمن صفوف الاتحاد المنيستيري التونسي.

وأكد معتوق أن إدارة نادي المعلب التونسي تتواصل معه بشكل مستمر من أجل تسهيل مهمة عودته إلى تونس والانتظام في تدريبات الفريق ليكون جاهزا معه لبدء منافسات الدوري التونسي.

وأشار إلى أن عقده مع ناديه الحالي يمتد لموسم واحد فقط، وبالتالي فهو سينتهي مع نهاية الدوري التونسي للموسم الحالي 2019 / 2020 والذي يتبقى في عمره 10 مباريات بعدها سيكون حر في الانتقال إلى أي نادي أخر.

وعن العروض الاحترافية المقدمة له في الفترة الحالية، أوضح معتوق، أن إدارة نادي الملعب التونسي تحدثوا معه من أجل تجديد عقده والبقاء مع الفريق في الموسم المقبل ولكنهم طالبوه بالانتظار حتى نهاية الموسم الحالي.  

وكشف لاعبنا الدولي أن لديه عرضين آخرين من أندية بالدوري التونسي للانتقال إلى أي منهما في الموسم المقبل، موضحا أن العرضين من ناديي الأفريقي والصفاقسي، مشددا على أنه سيدرس جميع هذه العروض خلال الفترة المقبلة من أجل اختيار أفضلها.

يشار إلى أن نادي الملعب التونسي استأنف تدريباته يوم 8 يونيو الجاري بعد فترة طويلة من التوقف كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا المتسجد "كوفيد 19".

ويحتل فريق الملعب التونسي المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري التونسي برصيد 27 نقطة.

أضف تعليقك