خاص| غدا..منتخبنا الوطني للمحليين يبدأ تجمعه على مجموعتين استعدادا لقرار المشاركة بالشان

خاص| غدا..منتخبنا الوطني للمحليين يبدأ تجمعه على مجموعتين استعدادا لقرار المشاركة بالشان

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر خاصة لـ"ريميسا" أن منتخبنا الوطني للمحليين سوف يبدأ تجمعه الأول تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي، غدا الأربعاء، على مجموعتين "شرقية وغربية" وذلك في إطار الخطة والبرامج التي وضعها الطاقم الفني للفرسان بالتنسيق مع عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم؛ للتجهيز للمرحلة المقبلة.

وقالت المصادر إن تجمع المنطقة الغربية سيكون في طرابلس تحت قيادة أكرم الهمالي، المدرب المساعد للبنزرتي، ومعه معد بدني، وسيبدأ التجمع بمشاركة 13 لاعبا سوف يخضعون لتدريبات بدنية في غابة طرابلس لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية.

وأضافت المصادر أن التجمع في المنطقة الشرقية سيكون في مدينة بنغازي وتحت قيادة محمد البوسيفي، مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للفرسان، ومعه معد بدني أيضا، ويبدأ التجمع بمشاركة 7 لاعبين خاصة وأنه تم أختيار 12 لاعبا من المنطقة الشرقية منهم 5 لاعبين من فريق نادي النصر، وهؤلاء يغيبون نظرا لسفر فريق النصر غدا الأربعاء إلى جنوب أفريقا استعدادا لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأشارت المصادر إلى أن التجمعين الشرقي والغربي سوف يخوض خلاله اللاعبون تدريبات بدنية لمدة 4 أو 5 أيام وبعدها يدخل اللاعبون للتدريبات بالكرة في الملعب من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

وشددت المصادر على أن المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفي للمنتخب الوطني، لن يشرف على هذا التجمع حيث إنه يوجد في تونس، ولكن البنزرتي أكد على اهتمامه الكبير في هذا التجمع بمركز حراسة المرمى وخط الدفاع بالكامل حيث إنه يحاول اكتشاف لاعبين جدد في هذه المراكز لما يعانيه المنتخب من عدم وجود البديل الجاهز في هاذين المركزين.

ونوهت المصادر إلى أنه حتى الآن لا يزال قرار مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة أفريقيا للمحليين "الشان 2020" لم يتأكد بعد حيث ينتظر المنتخب اجتماع اتحاد الكرة من أجل التأكيد على المشاركة ومن ثم إرسال برقية للاتحاد الأفريقية لكرة القدم "الكاف" من أجل المطالبة بالمشاركة بدلا من منتخب تونس الذي أعلن انسحابه بشكل رسمي نظرا لضغط الرزنامة لديه.

أضف تعليقك
ذات علاقة