خاص | غدًا اجتماع حاسم لمصير انضمام "الورفلي" إلى الترجي التونسي

خاص | غدًا اجتماع حاسم لمصير انضمام "الورفلي" إلى الترجي التونسي

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر مطلعة قريبة من اللاعب الدولي سند الورفلي، صخرة دفاع منتخبنا الوطني الأول والنادي الأهلي طرابلس، عن اقتراب اللاعب بشدة من التوقيع على عقود انضمام لفريق الترجي التونسي بداية من الموسم الجديد 2019 / 2020 .

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" إن مسؤولي نادي الترجي التونسي سوف يعقدون صباح غد الأربعاء اجتماعا خاصا مع الورفلي وباقي أطراف التفاوض .

وأضافت المصادر أن هذا الاجتماع سيتم فيه الاتفاق على كافة بنود التعاقد من الناحية المالية ومدة انضمام اللاعب إلى صفوف فريق باب سويقة، مشيرة إلى أنه في حال التوصل لاتفاق نهائي ورسمي سيقوم اللاعب بالتوقيع على العقود والإعلان عن الصفقة رسميا ويصبح الورفلي لاعبا في صفوف الترجي.

ونوهت المصادر إلى أنه في حال عدم التوصل لاتفاق فيما يخص النقاط الخلافية حتى الآن وهي القيمة المالية ومدة العقد فلن يوقع اللاعب على العقود، مشددة على أن فشل المفاوضات بات أمرا صعبا خاصة وأن هناك شبه اتفاق بين الطرفين لضم اللاعب لصفوف بطل أفريقيا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الجدير بالذكر أن الورفلي كتب اليوم الثلاثاء عبر حسابه على موقع "أنستغرام" رسالة أكد فيها إنتهاء علاقته بنادي الرجاء المغربي وودع فيها جماهير وإدارة ولاعبي نادي الرجاء المغربي وأشار إلى خوضه تجربة احترافية جديدة.

وتؤكد المصادر اقتراب اللاعب من خوض تجربة جديدة، وهي حسبما تكشف التوقعات الانضمام إلى صفوف فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أضف تعليقك
ذات علاقة