خاص | لاعب النصر قد يكون بديلًا لـ"بن علي" في المنتخب الوطني

خاص | لاعب النصر قد يكون بديلًا لـ"بن علي" في المنتخب الوطني

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر موثوقة أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة التونسي فوزي البزرتي، يدرس الاعتماد على اللاعب عبدالله بلعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب الوطني خلال مباراتي تونس وتنزانيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" أن عبدالله بلعم يمتلك مهارات وفنيات عالية، وسيكون ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الجهاز الفني للمنتخب في الفترة القادمة في حالة استعادة اللاعب لمستواه ما قبل الإصابة.

ونوه المصدر في تصريحاته إلى أن بلعم هو الوحيد القادر على تعويض غياب أحمد بن علي قائد الفرسان، حيث يجيد بلعم اللعب في نفس مركز بن علي مع المنتخب الوطني.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، كشفت عن إصابة أحمد بن علي لاعب كروتوني الإيطالي، حيث يغيب لمدة شهر ونصف عن الملاعب بعد إصابته في تدريبات فريقة كروتوني أمس الأربعاء.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره بالتصفيات، أمام المنتخب التونسي بملعب رادس 15 نوفمبر الجاري، بينما سيستقبل منتخبنا نظيره التنزاني ضمن ذهاب الجولة الثانية بملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في 19 من شهر نوفمبر الجاري.

 

أضف تعليقك