خاص.. مصباح شنقب يهنئ الشعب الليبي والجماهير الرياضية بالعام الجديد

خاص.. مصباح شنقب يهنئ الشعب الليبي والجماهير الرياضية بالعام الجديد

الصورة
الرابط المختصر

تقدم مصباح شنقب، الحارس السابق للنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالتهنئة للشعب الليبي العظيم بشكل عام والجماهير الرياضية على وجه التحديد، بمناسبة العام الميلادي الجديد 2020.

وقال شنقب، في تصريحات خاصة لـ"ريميسا": "أتمنى أن يعم الأمن والأمان على بلدنا الحبيبة في العام الجديد 2020 وينعم الشعب الليبي بالأستقرار والسلام"

وأضاف أنه يتمنى أيضا أن تعود الأمور إلى نصابها الصحيح ومن ثم يعود النشاط الرياضي للانطلاق من جديد وتعود مسابقات كرة القدم بجميع الفئات السنية إلى الملاعب وأن تعود الجماهير إلى المدرجات خاصة وأن الجماهير هي عصب كرة القدم.

كما عبر شنقب عن أمنياته بأن يرفع الحظر على الملاعب الليبية في العام الجديد وتعود الفرق والمنتخبات الوطنية إلى خوض مبارياتها في جميع المسابقات العربية والأفريقية في ملاعبنا وعلى أرضنا الحبيبة، مؤكدا أن لعب الفرق الليبية والمنتخبات الوطنية خارج أرض الوطن أثر كثير على نتائجها وحرمها من المنافسة على البطولات والتواجد في البطولات القارية الكبرى.

يذكر أن إدارة أكاديمية سكيلز لكرة القدم، أعلنت أواخر شهر أكتوبر المنصرم، توصلها لاتفاق مع حارس منتخبنا الوطني السابق الكابتن مصباح شنقب، للانضمام لطاقم عمل الأكاديمية.

أضف تعليقك