خاص | منتخب الصالات يستعد لأمم أفريقيا بمعسكر في المغرب

خاص | منتخب الصالات يستعد لأمم أفريقيا بمعسكر في المغرب

الصورة
الرابط المختصر

علمت "ريميسا"، من مصادرها الخاصة، أن منتخب كرة القدم داخل الصالات، سيتوجه الثلاثاء المقبل، إلى المغرب، لخوض معسكر تدريبي في الرباط، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا للصالات.

وقالت المصادر، إن المعسكر سيتخلله بعض المباريات الودية، مع أندية محلية مغربية، ويأتي ذلك بعد اختتام المعسكر الذي خاضه المنتخب في مصراتة.

وخاض منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات، معسكر إعداد داخلي، بداية من اليوم الأحد 24 نوفمبر وحتى السبت 30 من الشهر ذاته، وذلك بمدينة مصراتة.

وشارك في معسكر المنتخب 19 لاعبًا، من 9 أندية محلية من بينها أحد الأندية خارج البلاد، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة أمم أفريقيا للصالات، والتي تقام في المغرب يناير المقبل.

واقتلع منتخبنا الوطني لكرة الصالات، ورقة الترشح لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2020، وذلك بتكرار فوزه على نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة (7 / 4)، بعد حسم لقاء الذهاب بـ5 أهداف مقابل هدفين، ليتأهل منتخبنا للنهائيات الإفريقية بمجموع المباراتين (12 / 6).

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

يذكر أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

أضف تعليقك
ذات علاقة