خاص وعاجل | أحمد التربي يصل الأردن لاتمام انضمامه إلى صفوف نادي السلط

خاص وعاجل | أحمد التربي يصل الأردن لاتمام انضمامه إلى صفوف نادي السلط

الصورة
الرابط المختصر

كشفت مصادر خاصة داخل نادي السلط الأردني لـ"ريميسا" أن النادي دخل في مفاوضات جادة مع المدافع الدولي الليبي أحمد التربي، لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي الاتحاد السابق، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بالأردن.

وأوضحت المصادر أن التربي وصل اليوم الثلاثاء إلى الأردن من أجل الخضوع لإجراءات الفحص الطبي ومن ثم توقيع العقود الرسمية ليكون لاعبا ضمن صفوف فريق السلط في الاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى أن التربي، بدأ رحلته الاحترافية بنادي الهلال وتألق بشدة ولفت الأنظار ومن ثم انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد ولعب بشكل أساسي وتألق أيضا كما أنه يعد أحد الأعمدة الرئيسية في دفاع منتخبنا الوطني الأول ولكنه ابتعد في الفترة الأخيرة نظرا لتوقف النشاط الكروي وعدم مشاركته مع أي نادي في مباريات رسمية.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي على انضمام التربي إلى نادي السلط الأردني واللعب بشكل أساسي والتألق ضمن صفوفه من أجل استدعائه لصفوف الفرسان في الاستحقاقات المقبلة خاصة وأن فرسان المتوسط ينتظرهم مواجهات قوية واستحقاقات مهمة جدا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020 بقطر.

أضف تعليقك