رسميًا | المقاولون العرب يضم النيجيري كوفري مهاجم الأهلي بنغازي السابق

رسميًا | المقاولون العرب يضم النيجيري كوفري مهاجم الأهلي بنغازي السابق

الصورة
الرابط المختصر

أعلن مسئولو نادي المقاولون العرب، الناشط في الدوري الممتاز المصري، التعاقد مع اللاعب النيجيري كوفري إيبونج، مهاجم فريق الأهلي بنغازي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم قادمة وذلك لتدعيم خط هجوم ذئاب الجبل استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وأعلن محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام علي الكرة، التعاقد مع كوفري بصفة رسمية اليوم الاثنين ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق للفترة المقبلة.

وجاء تعاقد الذئاب مع اللاعب النيجيري، بعدما شاهده عماد النحاس المدير الفني للمقاولون في مباريات ودية مؤخراً، ليعوض رحيل أحمد علي هداف الدوري الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز.

يذكر أن المقاولون العرب دعم صفوفه في الموسم الجديد بـ "7 صفقات" قبل التعاقد مع المهاجم النيجيري محمود السيد و محمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان، وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي .

وكان المقاولون العرب قد تعاقد مع المدافع البوركيني الدولي فاروقا كوبري، اللاعب السابق في صفوف فريق الأهلي بنغازي، في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

أضف تعليقك
ذات علاقة