رسميًا | "الورفلي" يودع نادي الرجاء المغربي استعدادًا للانضمام لصفوف الترجي التونسي

رسميًا | "الورفلي" يودع نادي الرجاء المغربي استعدادًا للانضمام لصفوف الترجي التونسي

الصورة
الرابط المختصر

بعث محترفنا الدولي سند الورفلي، مدافع منتبخنا الوطني الأول والنادي الأهلي طرابلس، برسالة رسمية وإشارة قوية تؤكد إنتهاء علاقته بنادي الرجاء المغربي واقترابه من خوض تجربة جديدة، وهي حسبما تكشف التوقعات الانضمام إلى صفوف فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

وقام "الورفلي" بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، ودع فيها جماهير وإدارة ولاعبي نادي الرجاء المغربي وأشار إلى خوضه تجربة احترافية جديدة.

وقال الورفلي: "أكتب هذه الرسالة بمشاعر مُختلطة، إلى كل شخص في الرجاء الرياضي وإلى كل من ساهم في قدومي إلى هنا، إلى زملائي الذين ساعدونني على التتويج بعدة ألقاب".

وأضاف: "إلى الطاقم الفني الذي جعل وقتي هنا سهلا وإلى كافة الجماهير التي جعلتني أشعر بالتميز، لقد كانت رحلة وتجربة لا تُصدق، وبحزن كبير يتوجب علي أن أقول وداعاً لكم".

وأختتم المدافع الدولي: "سأفتدكم جميعاً وأتمنى لكم الأفضل في المستقبل"

يشار إلى أن "ريميسا" انفردت منذ ساعات بخبر عودة إدارة نادي الترجي التونسي، لفتح باب المفاوضات، مع الورفلي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت "ريميسا"، أن سند الورفلي، يتواجد حالياً في تونس، للجلوس على طاولة المفاوضات مع أبناء باب سويقة، من أجل وضع الرتوش النهائية على صفقة انتقاله للمكشخة في الموسم المقبل.

أضف تعليقك
ذات علاقة