رسميًا| محمد البوسيفي مدربًا لحراس مرمى نادي المدينة

رسميًا| محمد البوسيفي مدربًا لحراس مرمى نادي المدينة

الصورة
الرابط المختصر

نجح مجلس إدارة نادي المدينة برئاسة أسامة طليش، في الحصول على توقيع المدرب الوطني المخضرم محمد البوسيفي، لتولي تدريب حراس مرمى الحواتة، خلال الموسم الكروي الجديد.

يأتي ذلك بعد رحلة تدريبية طويلة للبوسيفي في مدينة بنغازي امتدت إلى 10 سنوات بمعدل ثمانية مواسم بالأهلي بنغازي وموسمين مع النصر.

الجدير بالذكر أن ابن الجنوب محمد البوسيفي، الذي كان مدربا لحراس مرمى منتخبنا الوطني لكرة القدم لما يزيد عن 90 مباراة دولية لم يركن للراحة منذ بداية رحلته التدريبية في سنة 86 بنادي المهدية بسبها كأحد الحالات الفريدة في مجالنا الرياضي.

ويعتبر البوسيفي أحد أبرز الأسماء في مجال تدريب حراس المرمى في ليبيا نظرًا لمشوار ومسيرته الطويلة مع العديد من الأندية والمنتخبات الليبية وتحت قيادة مدربين مخضرمين سواء محليين أو عرب أو أجانب.

وكان البوسيفي، قد أعلن مؤخرا عن تدشين "مدرسة الموهوبين" لتكوين وتطوير حراس المرمى لكرة القدم في مدينة بنغازي، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ"ريميسا"، أن المشروع يهدف لتكوين وتطوير حراس المرمى بحيث يبدأ استقبال اللاعبين من سن 6 سنوات، على أن تستغرق مرحلة تكوين الحراس من 3 إلى 4 سنوات،أما مرحلة تطوير حراس المرمى فتستغرق من سنيتن إلى 3 سنوات.

أضف تعليقك