رغم خسارة النجم.. الإسباني "جاريدو" يشيد بأداء مهند "إيتو" أمام الملعب بالدوري التونسي

رغم خسارة النجم.. الإسباني "جاريدو" يشيد بأداء مهند "إيتو" أمام الملعب بالدوري التونسي

الصورة
الرابط المختصر

أشاد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الرياضي الساحلي التونسي، بأداء محترفنا الدولي مهند عيسى "إيتو" مع الفريق رغم الخسارة اليوم أمام الملعب التونسي في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

وحقق الملعب الذي يضم الثنائي الليبي "على معتوق" و"عمر عريبي" فوزا ثمينا على نظيره النجم الذي يضم بين صفوفه الثنائي الليبي، أنيس السلتو "إيتو"، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.

 وشهدت المباراة مشاركة "إيتو" مع النجم أساسيا قبل مغادرته اللقاء في الشوط الثاني بسبب الإصابة فيما لم يشارك السلتو. واعتبر جاريدو أن "إيتو" كان من أفضل لاعبي الفريق خلال المباراة.
 

 

 وعلى الناحية الأخرى شارك معتوق مع الملعب أساسيا ولعب المباراة كاملة وقدم مباراة جيدة فيما تواجد عريبي  على دكة البدلاء. وسجل ثلاثية الملعب التونسي، جاي مبنزا في الدقائق 33، و47،  لينتهي الشوط الأول 2/0. وقلص النجم النتيجة في الدقيقة 64 عبر اللاعب حازم الحاج حسن قبلا أن يضيف مبنزا الهدف الثالث للملعب التونسي  في الدقيقة 65.

ورفع هذا الفوز رصيد الملعب التونسي إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن المركز الثاني الذي يحتله فريق الصفاقسي، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 17 نقطة في المركز السادس.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة