"ريميسا" يكشف سبب بقاء مدرب الأهلي طرابلس بدر حامد في ليبيا وعدم عودته لمصر

"ريميسا" يكشف سبب بقاء مدرب الأهلي طرابلس بدر حامد في ليبيا وعدم عودته لمصر

الصورة
الرابط المختصر

ناشد عدد من رموز نادي الزمالك، السلطات المصرية، بسرعة التحرك، لإعادة ابن ميت عقبة، بدر حامد، الذي يعمل حاليا رئيسا لقطاع الناشئين بنادي الأهلي طرابلس.

وفي هذا الصدد، تواصل "ريميسا" مع ساسي بوعون، رئيس الأهلي طرابلس، للاستعلام عن المدرب المصري، وأسباب عدم عودته إلى بلاده في الفترة الماضية.

من جانبه، أكد "بوعون"، أن إدارة ناديه اقترحت على المدرب المصري بدر حامد، السفر إلى مصر، عن طريق راس جدير أو مساعد، وذلك مع بداية أزمة تفشي وباء كورونا، إلا أن نجم الزمالك السابق، فضل البقاء في ليبيا حتى انقشاع الأزمة.

وطمأن رئيس الأهلي طرابلس، القلعة البيضاء، على لاعبها السابق بدر حامد، مشددًا على أن النادي يحرص على توفير كل سبل الراحة، وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهها.

وكانت إدارة النادي الأهلي طرابلس، أعلنت في أغسطس قبل الماضي، التعاقد مع المدرب المصري بدر حامد، ليتولى منصب المدير الفني لقطاع الفئات السنية لكرة القدم بالنادي، رفقة الطاقم الفني المصاحب له 3 مدربين لكل الفئات العمرية (البراعم - الأشبال -الأواسط).

ويمتلك بدر حامد، لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، خبرات كبيرة في تدريب قطاع الناشئين، حيث سبق وأن تولى الإشراف على قطاع الفئات السنية، في أندية العين الإماراتي والوحدة السعودي وآخرها كان مع الزمالك المصري العام الحالي، حيث أشرف على تدريب فريق تحت 19 سنة بالنادي.

بدر حامد، متحصل على عدة شهادات تدريبية ودورات إعداد وتطوير ومتحصل أيضًا على رخصة التدريب (A، B،C)، كما أنه حقق نجاحات كبيرة عندما كان لاعباً إذ توج مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 86 ومع الزمالك بدوري الأبطال عامي 83 و86، وفي رصيده أيضا بطولتين للدوري الممتاز المصري.

أضف تعليقك