عمومية الاتحاد تعلن بطلان قرارات اللجنة التسييرية اعتبارًا من هذا التاريخ

عمومية الاتحاد تعلن بطلان قرارات اللجنة التسييرية اعتبارًا من هذا التاريخ

الصورة
الرابط المختصر

أصدر رئيس الجمعية العمومية لنادي الاتحاد دغيم منصور عبد الصمد، قرارًا باعتبار كل القرارات الصادرة من اللجنة التسييرية المؤقتة للنادي برئاسة موسى السيباني، اعتبارًا من تاريخ 26 مايو الماضي، ملغاة وباطلة، لحين استكمال اجتماعات الجمعية العمومية بإعادة تشكيل اللجنة، فى ظل عدم توفر الشروط والظروف المناسبة لإجراء الانتخابات.

وقال رئيس الجمعية العمومية للاتحاد، في بيان له، إنه القرار يأتي نظراً لانتهاء المدة القانونية للجنة التسييرية المؤقتة وبعد استنفاذ كل المدد التى مددت وإلى (4) فترات متتالية، والتى نص عليها النظام الأساسى الموحد للأندية وهي (90) يوماً لكل فترة، وبعد فشل رئيس اللجنة في تحقيق تطلعات وطموحات النادي وجماهيره العريضة، من خلال انقطاعه وغيابه المتعمد والمستمر وعدم تواجده داخل أسوار النادي والوقوف على المصاعب والمشاكل التي يعانيها، منذ تكليفه بهذه المهمة وحتى هذه اللحظة.

وأضاف "عبد الصمد"، أن هذا الأمر زاد من تفاقم الأزمة الإدارية والمالية التى يغرق فيها النادى حالياً، وعجز عن دفع مرتبات العاملين والموظفين والرياضيين والمشرفين والمدربين، والكثير من الالتزامات الأخرى.

يشار إلى أن الجمعية العمومية للنادى سبق وأعلنت عن إجراء انتخابات فى 14 يناير الماضي، والتي مازال الباب فيها متاح أمام الجميع متى توفرت الظروف المناسبة لإجرائها.

ودعت الجمعية العمومية، جماهير النادي لحضور جلسة طارئة الخميس 20 يونيو الجاري، لبحث عدم تقدم أي شخص حتى الآن لانتخابات مجلس إدارة النادي التي أعلنت عنها منذ 14 يناير الماضي، وانتهاء واستنفاذ المدد القانونية للجنة التسييرية المؤقتة للنادي، تفاديًا للفراغ الإداري بالنادي.

أضف تعليقك
ذات علاقة