غدا| بعثة منتخبنا الوطني تنطلق إلى تونس استعدادا لموقعة الحسم أمام الأولاد

غدا| بعثة منتخبنا الوطني تنطلق إلى تونس استعدادا لموقعة الحسم أمام الأولاد

الصورة
الرابط المختصر

تتوجه غدا الجمعة بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى تونس للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

وكشفت مصادر داخل اتحاد كرة القدم لــ"ريميسا" إن بعثة الفرسان سوف تتوجه مباشرة من مطار طرابلس الدولي إلى العاصمة تونس دون تجمع في ليبيا حيث يحرص الطاقم الفني لمنتخبنا الدخول في المعسكر مبكرا للحصول على الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للمواجهة المصيرية.

وقالت المصادر إن البعثة ستتوجه إلى تونس بجميع اللاعبين المحليين الذين أعلنهم الطاقم الفني بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، على أن ينضم اللاعبون المحترفون في الخارج للمعسكر في تونس قبل المواجهة المرتقبة.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة الحسم "مباراة وطن" أمام منتخب الأولاد يوم 24 مارس الجاري بمعلب الطيب المهيري بتونس في الجولة الختامية لتصفيات كان 2019 بمصر.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح إلى النهائيات التي ستقام في مصر، وستكون لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا وفي شهري يونيو ويوليو المقبلين.

أضف تعليقك