غدًا.. النصر يباشر تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

غدًا.. النصر يباشر تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته غدًا الأحد، علي تمام الثامنة والنصف صباحا على أرضية ملعب الجامعة الطبية بدون حضور الجمهور، وذلك حسب قرار اللجنة العليا لمكافحة كورونا .

ومن المقرر أن يشرف على تحضيرات الفحامة في تدريبات الغد، المعد البدني الدكتور عبدالعزيز امديقش.

وكانت اللجنة التسييرية بنادي النصر قد أبرمت عددًا من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار إستراتيجية إدارة النادي التي تقوم بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بوصفه حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018.

كما أعلنت اللجنة التسييرية، تجديد التعاقد مع المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفحامة، لمدة موسم رياضي جديد، وذلك بعد النجاح الذي حققه الككلي مع الفريق في الموسم الماضي ووصوله إلى دور الثمانية في ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية وتقديم الفحامة عروض مميزة خلال مشواره القاري في النسخة الماضية من البطولة القارية.

ويتطلع نادي النصر لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما شرف الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.
 

أضف تعليقك