فريطيس يكشف لـ"ريميسا" موقف المحترفين من مباراة جنوب أفريقيا

فريطيس يكشف لـ"ريميسا" موقف المحترفين من مباراة جنوب أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

كشف حسين فريطيس، مسئول ملف المحترفين بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أن جميع اللاعبين الليبيين المحترفين في الدوريات العربية والأوروبية جاهزين تماما للانضمام لصفوف فرسان المتوسط قبل المباراة الحاسمة والمهمة أمام جنوب أفريقيا.

ويواجه منتخبنا الوطني الأول نظيره منتخب جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر، وذلك يوم 24 مارس المقبل على ملعب الطيب المهيري بالعاصمة التونسية.

وقال "فريطيس" في تصريحات خاصة لـ"ريميسا" إن محترفنا الدولي محمد المنير، لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، يمر بظروف عائلية خاصة وكذلك لديه بعض المشاكل مع نادي الجديد، لافتا إلى أن مسئولي اتحاد الكرة يسعون بكل جهد من أجل حل هذه المشاكل حتى يكون اللاعب جاهز للمشاركة مع الفرسان في مواجهة الحسم.

ونفى مسئول المحترفين ما يتردد عن اعتذار المنير بشكل نهائي عن الانضمام لمنتخبنا قبل مواجهة جنوب أفريقيا لافتا إلى أنه في حال نجح مسئولو الاتحاد الليبي في المشاكل التي تواجه اللاعب فسيكون حاضرا مع الفرسان في مواجهة الأولاد.

وعن موقف لاعبنا الدولي سند الورفلي، المحترف ضمن صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي، قال "فريطيس" إن الورفلي يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال مباريات فريقه ولكنه سيكون جاهزا للعودة للشاركة في المباريات بعد 10 أيام، موضحا أن اللاعب سينضم لصفوف الفرسان قبل مواجهة البافانا بافانا وتبقى مسألة إشراكه في المباراة من عدمها في يد الطاقم الفني بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي.

وتعد المواجهة بين فرسان المتوسط وأولاد جنوب أفريقيا مصيريه حيث سيدخل منتخبنا الوطني المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط واقتناص الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند 9 نقاط ويتراجعوا للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا والوصول إلى مصر رفقة نسور نيجيريا.

أضف تعليقك
ذات علاقة