كواليس النجوم | فتحي رحيل يسرد تفاصيل رقابة الساعدي القذافي في كأس السوبر

كواليس النجوم | فتحي رحيل يسرد تفاصيل رقابة الساعدي القذافي في كأس السوبر

الصورة
الرابط المختصر

دائمًا ما تزخر مسيرة نجوم كرة القدم بالعديد من المحطات المهمة والذكريات الجميلة والمواقف الصعبة والنجاحات والإخفاقات، سواء مع أنديتهم أو المنتخبات الوطنية، وهو ما يشكل علامات فارقة في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وترصد "ريميسا" في سلسلة "كواليس النجوم"، أبرز القصص والكواليس التي مر بها نجوم الدوري الليبي على مختلف أنديتهم وانتماءاتهم، وبطل قصة اليوم هو فتحي رحيل لاعب ناديا الهلال والمنتخب الوطني السابق.

ويسرد فتحي لـ"ريميسا"، كواليس مباراة كأس السوبر الليبي موسم 2002، والذي جمع الهلال بالاتحاد، حيث كلف رحيل في تلك المباراة بمراقبة الساعدي القذافي لاعب الاتحاد حينذاك، حيث فرض عليه رقابة لصيقة وصارمة طوال شوطي المباراة، ومنعه من استلام الكرات داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى افتكاك أكثر من كرة مشتركة بينهما.

فتحي رحيل

وتابع: "في إحدى الكرات المشتركة نجحت في افتكاك الكرة من الساعدي القذافي وهو ما أثار غضبه بشدة، ليقوم بانتزاع غلالته ويقذفها نحوي في مشهد وضع حكم المباراة في حرج شديد، ليحتسب حكم المباراة خطأ ضدي لصالح الساعدي".

وفي موقف آخر يسترجع رحيل ذكرياته خلال إحدى مباريات الهلال في طرابلس، وبعد الانتهاء من المواجهة وأثناء عودة الفريق إلى بنغازي، أعلن كابتن الطائرة قبل الهبوط بدقائق الهبوط في مطار الجفرة!
 

أضف تعليقك