محمد الترهوني يكشف حقيقة فسخ تعاقده مع سموحة المصري

محمد الترهوني يكشف حقيقة فسخ تعاقده مع سموحة المصري

الصورة
الرابط المختصر

كشف محترفنا الدولي الليبي محمد الترهوني، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن فسخ تعاقده مع ناديه المصري في ظل توقف النشاط الكروي بمصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونفى الترهوني، في تصريحات صحفية، ما يتردد عن فسخ تعاقده مع سموحة، مؤكدًا أن كل ما يشاع في هذا الأمر عار تمام عن الصحة، مشددا على أنه ما زال مرتبطا بعقده مع النادي.

وكان النادي السكندري، قد أعلن في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عن تعاقده مع محمد الترهوني لمدة 3 مواسم قادمة ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق بداية من الموسم 2019 / 2020 وحتى يونيو 2022 . 

 

ولفت الترهوني الأنظار إليه في مصر، بعدما تألق مع ناديه سموحة ونجح في تسجيل هدفين، وقد مستويات جيدة لاسيما وأنه يمتلك خبرة كبيرة كما أنه يجيد اللعب في عدة مراكز داخل الملعب ويبدع على الرواق الأيسر بالكامل.

يشار  إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تعليق منافسات الدوري تحسبًا لانتشار فيروس كورونا، قبل أن يقرر  تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر حتى 15 أبريل المقبل بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وسجلت مصر أكثر من 700 إصابة حتى الآن مقابل ما يزيد عن 40 حالة وفاة.

أضف تعليقك