محمد الساعدي لـ"ريميسا": الأهلي طرابلس بيتي الثاني.. وهذا طموحي مع الخور

محمد الساعدي لـ"ريميسا": الأهلي طرابلس بيتي الثاني.. وهذا طموحي مع الخور

أجرى الحوار: عبدالرحمن القريو
الصورة
الرابط المختصر

كشف النجم الليبي الدولي محمد الساعدي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس والمحترف بنادي الخور القطري، في حواره مع موقع "ريميسا" عن العديد من الأسرار في مسيرته وتجربته مع الأندية الليبية وطموحاته في الفترة المقبلة.

وقال الساعدي: " النادي الأهلي طرابلس هو بيتي الثاني، وسأرتدي غلالته في أي وقت يحتاجني النادي فيه". وأضاف: لو قدمت لي عدة عروض من أندية كبيرة في ليبيا مثل الأهلي طرابلس أو الاتحاد أو النصر  سأختار الأهلي بدون تفكير".

وعن بداياته في عالم كرة السلة، قال الساعدي إن مسيرته بدأت في نادي الوحدة، مشيرا إلى أن المدربين هشام أبو الخيرات وحاتم التركى وحسني الأمير "لهم فضل كبير في مسيرتي داخل ملاعب كرة السلة".

وشدد نجم كرة السلة على أن ليبيا لديها مدربين وطنيين "من طراز عالٍ ومن بينهم هشام أبو الخيرات ومحمد دورار"، لافتا إلى أنه تشرف باللعب مع نادي النصر، أحد أعرق الأندية في ليبيا، ببطولة الأندية الأفريقية البطلة لكرة السلة التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي، مؤكدا "تجربتي معه كانت ناجحة".

وفيما يتعلق بتجربته الاحترافية في الدوري القطري، قال الساعدي إن "الدوري القطري من أفضل الدوريات في الوطن العربي وأطمح إلى التتويج بالألقاب مع نادي الخور".

يشار  إلى أن الساعدي تفاعل مع حملة "ريميسا"، لللتوعية ضد فيروس كورونا وقدم إلى جانب عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل. ووجه نجم كرة السلة رسالة إلى الجمهور الليبي، شدد فيها على ضرورة الالتزام بتدابير الوقاية، وعدم مغادرة المنزل خلال الفترة المقبلة.

 

أضف تعليقك