منتخبنا الوطني لكرة الصالات يفوز على "عصبة الغرب" المغربي بخماسية وديًا

منتخبنا الوطني لكرة الصالات يفوز على "عصبة الغرب" المغربي بخماسية وديًا

الصورة
الرابط المختصر

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات، الفوز على فريق منتخب عصبة الغرب المغربي، بنتيجة (5-4)، خلال أولى مبارياته الودية، في معسكر المغرب.

وأقيمت المباراة، مساء أمس الثلاثاء، بقاعة الدرارب بمدينة طنجة المغربية، في إطار استعدادات المنتخب المكثفة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2020.

وأتاح المدرب الإسباني الجديد خوليو فرنانديز، الفرصة لجميع اللاعبين المشاركين فى المعسكر، بالمشاركة في هذه المباراة، للوقوف على جاهزيتهم وإمكانياتهم وقدراتهم الفنية.

ووصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات إلى العاصمة المغربية الرباط، للدخول في معسكر إعداد خارجي مغلق لمدة أسبوعين، في إطار الاستعداد لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2020.

ويقص منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات شريط المنافسات بافتتاح البطولة التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 28 يناير المقبل وحتى فبراير المقبل، إذ من المقرر أن يواجه نظيره المنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة.

ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضم المستضيف منتخب المغرب، وجنوب أفريقيا، وغينيا الاستوائية.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة الصالات، تأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2020، بعدما كرر فوزه على نظيره المنتخب الجزائري بنتيجة (7 / 4)، بعد حسم لقاء الذهاب بـ5 أهداف مقابل هدفين.

 

أضف تعليقك
ذات علاقة