بالصور | بعد 100 عام.. منتخب إيطاليا يكشف عن قميصه الجديد

بالصور | بعد 100 عام.. منتخب إيطاليا يكشف عن قميصه الجديد

الصورة
الرابط المختصر

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن قميص منتخب إيطاليا الجديد، الذي يتغير للمرة الأولى منذ أكثر من 100 عام، والمقرر أن يرتديه لاعبو الفريق خلال مواجهة منتخب اليونان، في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وارتبط المنتخب الإيطالي طوال تاريخه بارتداء اللون الأزرق، قبل أن يتغير اليوم إلى اللون الأخضر من إنتاج شركة "بوما" الشهيرة.

وأشار الاتحاد الإيطالي، عبر موقعه الرسمي، إلى أن القميص الجديد يأتي احتفالا "بالمواهب الصاعدة في أتزوري"، مؤكدًا أنه مستوحى من فترة عصر النهضة ومصممة للاحتفال بالعديد من المواهب الشابة التي تلعب أدوارا متزايدة الأهمية في نجاحات أتسوري.

وتمثل تلك القمصان بداية حقبة جديدة للفريق الوطني، حيث يواصل اللاعبون الشبان صعودهم داخل تشكيلة المنتخب، وأشار الاتحاد إلى أن التشكيلة الأخيرة التي استدعاها المدرب روبرتو مانشيني لخوض مباراتي اليونان وليشتنشتاين في تصفيات كأس أوروبا 2020، تضم 12 لاعبا دون الـ25 عاما.

ويلتقي المنتخب الإيطالي، نظيره اليونان، يوم السبت على الملعب الأولمبي، حيث يتطلع الأول للتأهل للنهائيات القارية في حال حسم اللقاء، إذ تتصدر المجموعة العاشرة بفارق 6 نقاط عن فنلندا الثانية وتسع عن أرمينيا الثالثة.
 

أضف تعليقك