بالعربي.. كبار أوروبا يهنئون لاعبيهم المسلمين والجماهير بعيد الأضحى

بالعربي.. كبار أوروبا يهنئون لاعبيهم المسلمين والجماهير بعيد الأضحى

الصورة
الرابط المختصر

يحتفل المسلمون في شتى بقاع العالم، بعيد الأضحى المبارك، وحرصت الكثير من الأندية الأوروبية على تهنئة لاعبيها المسلمين بالعيد، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية مع نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي نشر مقطع فيديو قصير يحمل عبارة تهنئة "عيد سعيد"، عبر حسابه على "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "نادي يوفنتوس يتمنى لكم عيد أضحى مبارك".

ونشر حساب نادي ليفربول عبر "تويتر"، بطاقة معايدة، وعلق عليها قائلاً: "الجميع في نادي ليفربول يتمنى لكم أيامًا سعيدة مليئة بالفرحة والخير بمناسبة عيد الأضحى المُبارك.. كل عيد وأنتم بأحسن حال، عساكم من عواده!".

وهنأ حساب نادي مانشستر سيتي المسلمين بالعيد، عبر حسابه على "تويتر"، ونشر بطاقة معايدة، وعلق عليها قائلاً: "من الرائع أن تدخل العيد بعد تحقيق الفوز.. عيد أضحى مبارك لكل من يحتفلون بهذه المناسبة حول العالم".
 

وحرص "إي سي ميلان"، على تهنئة مشجعي الفريق حول العالم، حيث نشر عبر حسابه بالعربي على "تويتر"، صورة  مدون عليها: "عيد أضحى مبارك"، وعلق قائلاً: "عيد مبارك لكل مشجعي ميلان المحتفلين حو العالم".

وقدم نادي تشيلسي الإنجليزي، التهنئة لجماهير بالعيد، ونشر بطاقة معايدة، وعلق عليها قائلاً: "عيد أضحى مبارك لكل المحتفلين في شتى أنحاء العالم".

أما "ريال مدريد" الإسباني، فنشر عبر حسابه على "تويتر"، مقطع فيديو للتهنئة، وعلق قائلاً: "نادي ريال مدريد، يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.. كل عام وأنتم بخير! عيد الأضحى المبارك".

مانشستر يونايتد كان حاضرًا في المعايدات أيضًا، إذ نشر صورة للاعبيه على "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "الجميع في يونايتد يُقدم أطيب التهاني لكل مشجعيه بمناسبة حلول عيد الأضحى.. عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير! عيد_سعيد".
 

أضف تعليقك