بالفيديو| مشجع مهووس يحطم التلفاز بعد كل خسارة لفريقه بالدوري الفرنسي

بالفيديو| مشجع مهووس يحطم التلفاز بعد كل خسارة لفريقه بالدوري الفرنسي

الصورة
الرابط المختصر

خسارة فريقك المفضل بالتأكيد هو شعور سيء للغاية خاصة وإن كانت النافسة على أشدها و المباراة حاسمة للتتويج بلقب أو فوز في بطولة في كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية على وجه الأرض.

ولكل شخص طريقة مختلفة في التعبير عن غضبه، فهناك من يحطم زجاجة أو كوبا من الماء موجود أمامه على الطاولة وهناك من يطلق السباب والشتائم وغيرها. ولكن هل سمعت من قبل عن مشجع حطم 26 تلفازا تعبيرا عن الغضب لخسارة فريقه المفضل في فرنسا.

واختار  مشجع فريق مارسيليا الفرنسي طريقة مكلفة للغاية بمواجهة خيبة الأمل بعد خسارة فريقه عبر تحطيم التلفاز. وحطم  المشجع المهووس بمارسيليا "محمد هني"  حتى الآن 26 تلفازا، ولا يعرف إلى متى سيستمر في هوايته التي لاقت ملايين المشاهدات على يوتيوب.

وفي مقابلة مع شبكة "بي بي سي" البريطانية ، قال المشجع المهووس إن هدفه من تحطيم أجهزة التلفاز بعد خسارة فريقه المفضل تحول إلى إسعاد الناس، مشيرا إلى أنه يرى بفعله هذا أنه يعبر عن مشاعر الكثيرين في إنجلترا أو فرنسا أو البرازيل أو ألمانيا والذين لطالما أرادوا تحطيم التلفاز.

ولم تكن هذه عادة المشجع عندما يخسر مارسيليا  ولكن الأمر تغير منذ أن خسر فريقه بهزيمة ثقيلة في العام الماض، وأضاف هني "فقدت أعصابي. حطمت تلفاز بيتي، ومنذ ذلك الحين انتشر الفيديو". وأشار إلى أنه لا يحطم التلفاز لمجرد التظاهر بل لأن المباريات التي يخسرها مارسيليا لا تعوض.
 

يذكر أن فريق مارسيليا خسر تسع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم ويحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 37 نقطة .

أضف تعليقك