بالفيديو والصور | شبيهة فان دايك تخطف الأضواء في كأس العالم للسيدات

بالفيديو والصور | شبيهة فان دايك تخطف الأضواء في كأس العالم للسيدات

الصورة
الرابط المختصر

يعول المنتخب الفرنسي للسيدات على قلب دفاع الفريق ويندي رينارد على قيادة دفاع الفريق في مباريات كأس العالم لكرة القدم للسيدات والذي تم افتتاحه أمس بمبارة بين البلد المضيف فرنسا والمنتخب الكوري الجنوبي.

ولعبت رينارد دور هام في فوز الفريق الفرنسي على الفريق الكوري بثلاثية مقابل لا شيء بعد أن سجلت ثنائية برأسيتين متقنتين في الشباك الكورية.

ويندي رينار

وتمتلك رينارد قدرة كبيرة على قيادة الدفاع وتأمين ظهر فريقها إلى جانب تميزها في تصويب ركلات الجزاء والعاب الهواء بشكل خاص، إلى جانب ذلك فإنها تشبه في الطول وطريقة الاداء المدافع الهولندي المتألق فان دايك والذي أصبح من أهم المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام بعد قيادته ليفربول للقب دوري أبطال أوربا ووصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، إلى جانب اقترابه من تحقيق لقب دوري الأمم الأوربية مع منتخب بلاده حيث ينتظر اللاعب خوض المباراة النهائية الأحد المقبل ضد الفريق البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو.

ويندي رينار
وقالت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن فان دايك يلعب مع منتخب فرنسا للسيدات، بينما استغرب الكثيرون الشبة الكبير بين اللاعبة ونجم هولندا.

وتملك رينار، نجمة ليون الفرنسي، البالغة من العمر 28 عامًا، 67 هدفًا في 254 مباراة مع ليون، بينما لديها الآن 20 هدفًا في 108 مباريات مع فرنسا حيث تستغل طولها الفارع في هز الشباك بضربات الرأس مثل المدافع الهولندي.

أضف تعليقك