بالفيديو والصور | "فيفا 2020".. عودة كرة الشوارع واعتزال "هانتر" أبرز مفاجآت النسخة الجديدة

بالفيديو والصور | "فيفا 2020".. عودة كرة الشوارع واعتزال "هانتر" أبرز مفاجآت النسخة الجديدة

الصورة
الرابط المختصر

تشهد لعبة "فيفا" الإلكترونية تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة حتى أصبحت من أهم وأفضل الألعاب الخاصة لعشاق كرة القدم حول العالم، وينتظر عشاق اللعبة إطلاق نسختها الجديدة المنتظرة "فيفا 2020" في يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

 

 

ترصد "ريميسا" في التقرير  التالي أبرز التحديثات والتطورات التي دخلت على اللعبة في نسختها الجديدة مما يعطيها إثارة بشكل أكبر.

 

 

مناخ ديناميكي

يبدو أن لعبة فيفا 2020 سوف تسير على خطة منافستها لعبة "pes" من قبل، بتطبيق تقنية المناخ الديناميكي في النسخة الجديدة. ولن تكون هناك إمكانية للتنبؤ بحالة الطقس إذ قد تبدأ المباراة في جو مثالي مشمش، وبعدها قد تهطل الأمطار. ويعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك أحد عيوب اللعبة وهو عدم التحكم في حالة الطقس.

 

 

 

تقنية "الوجوه"

ويتضح من الصور التي نشرها موقع اللعبة على "تويتر" أنه سيكون هناك تركيزا على وجوه اللاعبين، لتكون كما لو كانت حقيقية. وتم تطوير نظام مسج الوجه الخاص باللاعبين، وسيكون أكثر واقعية، وقد تم بالفعل تصوير بعض لاعبي الدوري الإنجليزي  من أجل ذلك. كما يمكن اختيار مظهر اللاعب وتغيير ملابسه وقصة شعره.

 

 

 

 

اعتزال  "أليكس هانتر"

ومن أقوى المفاجآت التي سيلمسها عشاق اللعبة هي اعتزال "أليكس هانتر". وهو شخصية خيالية ظهرت  على مدار أخر 3 سنوات من لعبة فيفا، ولكن تنتهي مسيرته في نسخة 2020، مع ظهور قصة جديدة.

وأكدت شركة EA Sports  أن اللعبة الجديدة لن تشهد عودة وضع الرحلة. وكان وضع الرحلة يركز على مسيرة خيالية للاعب يُدعى أليكس هانتر بدايةً من كونه لاعب كرة قدم للشوارع حتى أصبح نجماً عالمياً، وتوج بدوري أبطال أوروبا.

 

 

عودة "كرة الشوارع"

مع اعتزال هانتر ، ستصدر كرة القدم للشوارع المشهد في فيفا "2020"  في شكل فولتا، مع مجموعة ملموسة من أجل تكوين قصتهم الخاصة بهم مما يعطي اللعبة الأكثر مبيعا في العالم إثارة ومتعة بشكل أكبر.

وستكون المباراة بين فريقين: 3 لاعبين أمام 3 أو 4 ضد 4 أو 5 ضد 5، وسيتمكن اللاعب من اختيار حجم الملعب والبيئة التي يحبها، حيث يمكنه اللعب في مكانٍ مفتوح بدون جدران مثل شوارع أمستردام أو أسطح طوكيو.

 

 

أساطير جدد

تضم "فيفا 2020"  مجموعة من الأساطير  لم تكن متواجدة في النسخ الماضية مثل فرانشيسكو توتي، زين الدين زيدان وأندريا بيرلو.

 

 

الملاعب والبطولات

 ستركز  النسخة الجديدة من لعبة "فيفا" بشكل أكبر على مسابقتي الدوري الإسباني والألماني باعتبارهما من أكبر البطولات الأوروبية. كما سيتم إدارج بطولات ومسابقات جديدة مثل بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"  و كأس ملك إسبانيا والدوري الأوروجواني.

 

 

 

أضف تعليقك