مصافحة الكوع.. أحدث أساليب "الورفلي" ورفاقة بالرجاء المغربي لمواجهة كورونا

مصافحة الكوع.. أحدث أساليب "الورفلي" ورفاقة بالرجاء المغربي لمواجهة كورونا

الصورة
الرابط المختصر

نشرت الصفحة الرسيمة لنادي الرجاء البيضاوي المغربي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمع مدافعنا الدولي سند الورفلي أثناء المصافحة بالكوع مع أحد عناصر الفريق قبل انطلاق تدريبات الفريق استعدادًا لعودة الدوري المحلي.

يأتي ذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والضوابط الصارمة التي يتبعها لاعبو الرجاء والجهاز الفني والطبي والإداري بالنادي منذ عودة التدريبات للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد وابتاعًا لتوصيات الاتحاد المغربي لكرة القدم.

 

وكان نادي الرجاء قد استأنف تدريباته يوم الخميس الماضي بعد فترة طويلة من التوقف امتدت لأكثر من 3 شهور، إثر توقف النشاط الرياضي في المغرب على خلفية أزمة كورونا.

ويستعد فريق الرجاء لاستئناف بطولة الدوري المغربي، حيث بدأ الفريق المرحلة من الأولى من التدريبات الفردية والبدنية للاعبين على أن تبدأ المرحلة الثانية والتي تشمل التدريبات الجماعية بالكرة خلال الأيام القليلة القادمة.

وينتظر سند الورفلي ورفاقه مواجهات من العيار الثقيل في بطولة الدوري المغربي، ناهيك عن مواجهة نظيره الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مواجهة الإسماعيلي المصري في نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس.
 

أضف تعليقك