الرياضة العالمية

“آسف لقتل القصة”.. “كلوب” يكشف كواليس محاولات ضم “مبابي”

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن فرص التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت صحيفة “صن” البريطانية، عن “كلوب” تصريحاته، والتي أكد خلالها أنه ليس بإمكان أي فريق حاليًا التعاقد مع النجم الفرنسي، موضحًا كواليس محاولات إقناعه باللعب ضمن صفوف الريدز.

وقال المدرب الألماني: “بالفعل قابلت أفراد من عائلته قبل عامين، لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى ملعب أنفيلد، لكنه قرر البقاء في باريس”، موضحا أن شراء اللاعب أمر صعب للغاية على أي فريق في الوقت الحالي”.

وأضاف: “من وجهة نظر رياضية، لا يوجد سبب لعدم التوقيع مع اللاعب سوى الأموال، بالتأكيد، لا مجال لوجود فرصة لضم مبابي. متأسف لقتل هذه القصة”.

كانت تقارير صحفية فرنسية، كشفت عن تجهيز باريس سان جيرمان لعرض ضخم، للاعبه كيليان مبابي، في محاولة لاستمراره ضمن صفوف الفريق، وإثنائه عن الرحيل إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان”، أن سان جيرمان يجهز لعرض راتب خيالي على اللاعب، سيتفوق به على راتب النجم البرازيلي نيمار، لافتة إلى أن النادي يعتزم دفع 40 مليون يورو كراتب سنوي للاعب.

ويقضي اللاعب صاحب الـ20 عاماً، موسمه الثالث في “حديقة الأمراء”، فيما كشفت مصادر أن النادي الملكي رصد 300 مليون يورو لشراء المهاجم الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى