اخبار الرياضة الليبية

أبوسليم يُحقق فوزه الأول بالدوري.. والخمس يتعادل مع “المحلة”

تمكن فريق أبو سليم في تحقيق أول فوز له في الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم على حساب نظيره الأولمبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الزاوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في الدوري.

وشهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين حيث كان كلّ منهما يسعى لحصد الثلاث نقاط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تقدّم فريق أبوسليم بهدف عن طريق لاعبه فراس جمعة في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

في الدقيقة 39 تمكن فريق الأولمبي من إدراك هدف التعادل عن طريق لاعبه رامي الطالب من تسديدة مميزة.

وفي الشوط الثاني تمكن أبو سليم من فرض سيطرته من جديد والتسجيل في الدقيقة 47 عن طريق الإيفواري “إيزاكيل كرست” بعد مجهود رائع من فراس جمعة.

بهذه النتيجة يضمن أبو سليم أول ثلاث نقاط وأول فوز بعدما خسر في الجولة الأولى من “الوحدة” وتعادل في المباراة الثانية مع الأهلي طرابلس، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة ويهرب من المركز الأخير في الجدول.

في المقابل تجمّد رصيد الأولمبي عند نقطتين بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين أمام كل من “رفيق” والمحلة على التوالي.

في نفس التوقيت أقيمت مباراة الخمس والمحلة على ملعب الخمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتقاسم كِلا الفريقين نقاط المباراة ويرفع كل منهما رصيده نقطة واحدة.

انتهى الشوط الأول دون أهداف بعد أداء متواضع من الفريقين وقد أثر الجو البارد في أداء اللاعبين.

وفي الشوط الثاني سعى الخمس الذي يلعب على ملعبه بكل الوسائل للتقدم بالنتيجة، لكن “المحلة” كانت له الكلمة في آخر ربع ساعة من زمن اللعب، قبل أن يعود الخمس للمباراة بهدف في الدقائق الأخيرة ويتقاسم الفريقان نتيجة مباراة ويخرج كل منهما بنقطة التعادل. هي نقطة غير كافية لهما خاصة أنهما لم يحققها أي فوز بالدوري بعد.

وبهذه النتيجة رفع الخمس رصيده إلى 3 نقاط بينما وصل المحلة إلى النقطة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى