الرياضة الليبية

أحمد عياد يعلن رحيله عن نادي التحدي بسبب عدم الحصول على مستحقاته

وجه أحمد عياد حارس مرمى فريق التحدي رسالة لجماهير نادي التحدي، أعلن خلالها الرحيل عن الفريق بسبب عدم الحصول على مستحقاته المادية.

ونشر عياد رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلالها أن عتابه يأتي كجزء من المحبة لإدارة نادي التحدي.

وأضاف عياد أنه عانى طيلة السنوات الماضية ومن تجاهل المسؤولين والإدارة عن أبسط حقوقه، مؤكدًا أنه لم يتخاذل أو يتكاسل عن أداء عمله الاحترافي.

وأشار أنه لمدة موسمين متتاليين قبل من الإدارة السابقة التجاهل وعدم سداد استحقاقاته المادية، ودون النظر إليه من قبل مسؤولي الفريق.

وتابع عياد أنه تحمل رفقة زملائه جميع المشاكل والعراقيل والضغوط النفسية، مشيرًا أن الأمور الإدارية تغيرت متمثلة في رئاسة النادي واستلمت لجنة تسييرية جديدة النادي.

وأكمل عياد أن أمله كان كبيراً في الله ثم اللجنة التسييرية لإنهاء معاناته لعامين، لكنه لم يتغير أي شيء وأصبحت الأمور كما هي عليه ومجرد وعود وأقاويل كسابقتها.

وشدد عياد أنه بعد تخمين وتفكير عميق قرر عياد الرحيل نظرًا لظروفه الخاصة، مشيرًا أنه أصر على وداع الجماهير كرياضي عاشق ومحب لقلعة الأمجاد متمنيًا أن تعود لسابق عهدها ونراها بمنصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى