الرياضة العالمية

أرسنال يُعيد اهتمامه من جديد بالتعاقد مع زاها

يُقال إن أرسنال مستعد لإعادة الاهتمام بمهاجم كريستال بالاس ويلفريد زاها، هذا الصيف.

كان أرسنال يسعى للاّعب كوت ديفوار الدولي في عام 2019، لكن عرضهم للحصول على خدماته البالغ 40 مليون جنيه إسترليني؛ كان قليلًا كثيرًا عن السعر الذي يطلبه بالاس البالغ 80 مليون جنيه إسترليني، وبقي زها في ملعب سيلهورست، على الرغم من رغبته في المغادرة.

انتقل أرسنال في النهاية إلى نيكولاس بيبي، بدلاً من ذلك، لكن الجناح البالغة قيمته 72 مليون جنيه إسترليني لم يظهر إمكانياته في الدوري الإنجليزي منذ وصوله من ليل، ويُزعم أن ميكيل أرتيتا حريصٌ على إبرام صفقة مع مواطنه الإيفواري زاها.

ووفقًا للتقارير؛ سوف يتطلع “الجانرز” إلى القيام بمحاولة أخرى لإبعاد زاها عن كريستال بالاس، هذا الصيف، لكن سيتعين عليهم البيع قبل أن يتمكنوا من الشراء، وبالاس مستعدٌّ للاستفادة من رقم أقل؛ نظرًا لحاجتهم الخاصة إلى أموال.

يضيف التقرير أن زها يفضل البقاء في العاصمة الإنجليزية، على الرغم من اهتمام الأندية بدوري الدرجة الأولى الفرنسي والدوري الإيطالي، لكن تشيلسي وتوتنهام هوتسبير لا يفكران في الانتقال للاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، هذه المرة.

ينتهي عقد زاها الحالي مع النسور في عام 2023، وهو يتباهى بما مجموعه تسعة أهداف وتمريرتيْن حاسمتين من 22 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى