الرياضة العالمية

أسطورة ليفربول يمنح ساوثجيت نصيحة قبل انطلاق مونديال 2022

حث غرايم سونيس مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت، على بدء جيمس ماديسون خلال كأس العالم في قطر.
يعتقد نجم ليفربول السابق أن ماديسون يمكن أن يسدد أهدافًا للفريق، وقد ألمح إلى ضرورة التخلي عن منافسي اللاعب في الهجوم، أمثال فيل فودن وماسون ماونت.
‘أخشى أنه بخلاف هاري [كين]، من أين ستأتي الأهداف؟’ وقال سونيس في تصريحات تلفزيونية “هذه مشكلة بالنسبة لغاريث”.
أضاف: “هذا هو السبب في أنني سألعب مع ماديسون، إنه الأفضل من أي لاعب خط وسط مهاجم في الوقت الحالي، من حيث الحصول على التمريرات وتسجيل الأهداف، وأعتقد أن هناك المزيد من الأهداف يمكن أن يسجلها جيمس ماديسون، أنا أحبه”.
لعب ماديسون دور البطولة مع ليستر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 13 مباراة، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من المقرر أن يغيب عن المباراة الافتتاحية لفريق الأسود الثلاثة ضد إيران يوم الإثنين، بعد إصابته أثناء اللعب مع فريق الثعالب ضد وست هام الأسبوع الماضي.
وتعد إنجلترا من بين المرشحين للفوز بكأس العالم بعد وصولها إلى نصف نهائي المسابقة في روسيا قبل أربع سنوات، ثم فاز فريق ساوثجيت بثماني مباريات من أصل 10 في التصفيات في طريقه إلى قطر، وتعادل في المباراتين الأخريين ولكنهم يخوضون حاليًا ست مباريات بدون فوز.
فشل منتخب الأسود الثلاثة في التسجيل في أربع من آخر ست مباريات، وسط تراجع في المستوى، لكن سونيس دعم المهاجم النجم هاري كين للقيام بهذا العمل في الشرق الأوسط قائلًا: “هاري كين لاعب من الطراز العالمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى