اخبار الرياضة الليبية

إجراءات أمنية مشددة في الكاميرون قبيل انطلاق “الشان”

كنا قد أشرنا في مقال سابق ، ان بعثة منتخبنا الوطني للمحليين قد وصلت الى مدينة دوالا بالكاميرون إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين الكاميرون 2021 .

وكان من المفروض أن يواجه منتخبنا الوطني يوم الثلاثاء المقبل نظيره منتخب زامبيا في إطار التحضير لبطولة أمم افريقيا “الشان” والتي ستدور فعالياتها ابتداءا من 17 يناير في الكاميرون ، لكن يبدو أن الإجراءات الأمنية المشددة في الكاميرون حالت دون ذلك بسبب وجوب استخراج تصاريح التنقل من مدينة لأخرى، خاصة مع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفق تصريح مدير المنتخب الوطني للمحليين الأستاذ سالم صوله فقد سمحت السلطات بخوض التدريبات في الملعب الجانبي المحاذي لمقر الإقامة مع تجاوز إشكال التنقل بين المدن ، لكن تبقى ودية زامبيا مهددة بالإلغاء إلى حد الساعة بسبب الإجراءات المعمول بها في الكاميرون .

وللاشارة فإن فرسان المتوسط ، خاضوا حصة تدريبية لهم في الكاميرون تحت قيادة المدرب الجديد زوران فليبوفيتش ، دامت قرابة الساعة وربع بالملعب الجانبي بمقر إقامته بمدينة دوالا الكاميرونية بحضور 27 لاعبا وقد خصص المران الأول لإزالة التعب والاستشفاء والوقوف على جاهزية اللاعبين .

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يشارك في بطولة “الشان” ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات النيجر ، الكونغو الديمقراطية ومنتخب الكونغو برازافيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى