الرياضة العالمية

إيمرسون رويال على أعتاب الانتقال من برشلونة الى توتنهام

يُقال إن توتنهام هوتسبير يقترب من التوقيع على مدافع برشلونة، إيمرسون رويال، بعد الموافقة على عرض بقيمة 25.7 مليون جنيه إسترليني كرسوم للاعب، البالغ من العمر 22 عامًا.
 
انضمّ اللاعب البرازيلي الدولي في الأصل إلى العملاق الكتالوني في يناير 2019 ، لكنه لم يتمكّن من صنع اسم لنفسه، وبدلاً من ذلك؛ أمضى عامين ونصف على سبيل الإعارة في ريال بيتيس.
 
خاض إيمرسون، بالفعل، ثلاث مباريات في موسم 2021-22 بالدوري الإسباني من قبل رونالد كومان بعد عودته، لكن الوضع المالي المتقلب لبرشلونة يعني أنه من المفترض أنه منفتحٌ على بيع الظهير الأيمن، الذي يواجه منافسة من سيرجينو ديست وسيرجي روبرتو.
 
ظهر توتنهام، مؤخرًا، باعتباره المرشح المفضل لتوقيع إيمرسون، وتدعي صحيفة “ديلي ميل” الآن أن برشلونة قد قبل عرضًا بقيمة 25.7 مليون جنيه إسترليني، بعد رفضه فرصة مقايضته بسيرج أورييه.
 
ويضيف التقرير أن توتنهام لا يزال يهدف إلى إخراج أورييه من الدفاتر قبل الموعد النهائي للانتقالات اليوم الثلاثاء، وقد تغلبوا على غريمهم شمال لندن أرسنال، بالتعاقد مع إيمرسون.
 
يميل برشلونة لاتخاذ خطوة لمدافع أرسنال هيكتور بيليرين كبديل لإيمرسون، الذي سجّل في السابق خمسة أهداف وصنع عشرة أهداف أخرى، في 79 مباراة مع بيتيس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى