اخبار الرياضة الليبية

اتحاد التايكواندو İTV يرتب بيته الداخلي بعد إشهاره

عقد يوم السبت رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي للتايكواندو عبر تقنية زووم، الاجتماع العادي الثاني للاتحاد العام الليبي للتايكواندو itf.
وتم خلال الاجتماع مناقشة تصميم الشعار، وعرض بعض التصاميم الفنية كشعار للاتحاد الليبي للتايكواندو، وجرى الاتفاق علي أحد الشعارات على أن يتم تعديل التصميم، وسيتم اعتماده وتكليف لطفي العظمة بصفته أمين الصندوق بالاتحاد بإتمام الإجراءات مع أحد المصارف التي من شأنها اعتماد التوقيعات وتسهيل الإجراءات.
كما تمت مناقشة الهيكل التنظيمي للاتحاد وآلية فتح باب قبول ملفات المدربين والسيرة الذاتية للراغبين في شغل أحد اللجان الفنية بالاتحاد، منها لجنة الحكام ولجنة المدربين ولجنة المسابقات واللجنة الإعلامية وإدارة المنظومة والعلاقات الدولية وإدارة التدريب والإدارة القانونية.
وتم خلال الاجتماع عرض ودراسة مسودة اللوائح الفنية التي تم تجهيزها من لوائح المسابقات والحكام والمنتخبات والمدربين والجزاءات والرياضيين، إلى جانب عرض تقرير مفصل عن مشاركة ليبيا في البطولة العربية التي أقيمت بفلسطين.
وكان رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بشير القنطري قد أصدر القرار رقم 183 لسنة 2020 باعتماد الاتحاد الليبي لرياضة التايكوندو ITF برئاسة  محمد شعبان بيت المال، وعضوية ناصر محمود الحاجي ولطفي محمد العضمة وناصر سليمان الشين ومحمود فيصل الليد وماجدة علي عون الله الديب ومحمد محمود باللتيث.
زر الذهاب إلى الأعلى