أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأندية الليبية تبارك لأساريا تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز للمرة الأولى

تمكن فريق أساريا من ضمان التأهل للمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز عن الموسم المقبل ليحقق هذا الإنجاز لأول مرة في تاريخه.

وتصدر أساريا صدارة المجموعة الثانية من الدور السباعي المؤهل للدوري الممتاز ليضمن التأهل مباشرة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وحصد فريق أساريا 11 نقطة في الدور السباعي جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

تساوى الفريق في النقاط مع كلٍّ من الظهرة ورفيق حيث جمع كل منهم 11 نقطة ولكن فارق الأهداف منحته الصدارة والتأهل.

وفور تأهل الفريق الى الدوري الممتاز تلقى التهاني والتبريكات من الأندية الليبية على هذا الإنجاز.

كانت أولى التهاني من نادي الأولمبي حيث حرص مجلس إدارة النادي رئيسا وأعضاء ورابطة الجماهير بتهنئة نادي أساريا الرياضي على صعودهم للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وأبدى النادي تمنياته لهم بالتميز ورفع اسم مدينتنا مثلهم الذي جعل من اسم الزاوية الرقم الصعب في كل المدن.

التهنئة الثانية كانت من جانب الأهلي طرابلس حيث وجه رسالة على صفحته قال فيها: “اللجنة التسييرية والجمعية العمومية وعموم جماهير النادي الأهلي تبـارك لنـادي أساريا الرياضي بمناسبة صعودهم للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، متمنين لهم دوام التألق والتوفيق”.

كتبت صفحة نادي الهلال: “أسرة نادي الهلال تهنئ وتبارك لنادي أساريا الرياضي بمناسبة صعودهم للدوري الممتاز عن المجموعة الثانية، متمنين لهم التوفيق”.

أما الاتحاد؛ فجاءت تهنئته بتقدّم مجلس إدارة النادي بخالص التهاني لإدارة وجماهير نادي أساريا بمُناسبة تأهّل فريقهم الأوّل لكُرة القدم للدوري الممتاز.

وحرص نادي المدينة أيضًا على توجيه التهنئة فكتبت صفحته: ” ولأن لكل مجتهد نصيب نبارك لفريق أساريا ( الزاوية ) صعوده للدوري الليبي الممتاز”.

في الوقت نفسه، وجه نادي الملعب الليبي التهنئة أيضًا لأساريا بمناسبـة صعودهـم للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، متمنين لهم دوام التألق والتوفيـق والنجاح.

أما صفحة نادي السكة بزلطن فكتبت: “تتقدم اللجنة الإدارية والجمعية العمومية بنادي السكة بأحر التهاني لنادي أساريا بمناسبة ترشحهم إلى الدوري الممتاز.

في نفس السياق كتبت صفحة نادي الصقور: “يتقدم نادي الصقور إدارة وأطقم فنية ولاعبين وجمهور إلى نادي أساريا وإلى مدينة الزاوية بمناسبة صعود فريق أساريا إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، متمنين له تقديم عروض طيبة في دوري الأضواء”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى