الرياضة العربية

الأهلي المصري يكتسح “المريخ” السوداني بدوري الأبطال الأفريقي ويتصدر مجموعته

حقق فريق الأهلي المصري فوزًا مثيرًا أمام المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الأول في الدقيقة 57، فيما أضاف كهربا الهدف الثاني بالدقيقة 62، وأحرز “والتر بواليا” الهدف الثالث للأهلي والأول في مسيرته مع الفريق الأحمر بالدقيقة 70.

“أفشة” أحرز هدف الأهلي الأول بالدقيقة 57 من رأسية، بعدما تلقى الكرة من عرضية محمد هاني، وأضاف “كهربا” الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة 62 من اللقاء، من تسديدة أرضية بيسراه، بعد تمريرة رائعة من أجايي.

“والتر بواليا” سجّل أول أهدافه بقميص الأحمر بالدقيقة الـ 70 بعد تمريرة سحرية من عمرو السولية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مُكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني – بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمود وحيد في خط الدفاع، وأليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة في خط الوسط، والتر بواليا – جونيور أجاي – محمود عبد المنعم كهربا في الهجوم.

ونجح الأهلي بذلك في تحقيق انطلاقة قوية ببداية مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بخطوة جديدة لمشوار الدفاع عن لقبه المُفضل، متمنيًا التتويج باللقب للمرة العاشرة بتاريخه، والمرة الثانية على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة الأقوى أفريقيًا.

ويتصدر بذلك الأهلي مجموعته برصيد 3 نقاط متساويًا مع “سيمبا” التنزاني الذي فاز أيضًا أمام “فيتا” الكونغولي بهدف نظيف، ثم يليها فيتا كلوب والمريخ السوداني بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى