أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي على موعد مع إسعاد الجماهير الليبية بمباراته أمام وفاق سطيف اليوم

تنتظر الجماهير الليبية مواجهةً حاسمةً ومصيريةً لفريق الأهلي بنغازي، الممثل الوحيد لليبيا، في بطولة كأس الكونفدرالية، أمام وفاق سطيف.

وأنهى الأهلي بنغازي استعداداته لمواجهة وفاق سطيف في تمام الحادية عشرة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة، في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

يدخل الأهلي المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز”؛ من أجل الصعود للدور التالي، حيث يحتل، حاليًا، المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، فيما يتصدر المجموعة أورلاندو بيراتس برصيد ثماني نقاط، وفي المركز الثالث أنيمبا برصيد ست نقاط، وفي المركز الرابع وفاق سطيف برصيد خمس نقاط.

وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل بين الأهلي بنغازي أمام وفاق سطيف؛ سيكون الأهلي بنغازي في حاجة ماسّة لخسارة أنيمبا أمام أورلاندو بايرتس؛ من أجل ضمان الصعود، حيث إنه في حال فوز أنييمبا سيكون رصيده من النقاط تسع، ويتصدر المجموعة ويتأهل للدور التالي.

أما في حالة فوز أورلاندو على أنيمبا وتعادل الأهلي بنغازي أمام وفاق سطيف؛ فسيكون ترتيب المجموعة: صدارة أورلاندو بـ11 نقطة، يليه الأهلي بنغازي برصيد ثماني نقاط أيضًا، ثم أنييمبا ووفاق سطيف برصيد ست نقاط.

كان الأهلي قد نجح في إحياء آماله من جديد في التأهل للدور المقبل بعد الفوز على أنيمبا النيجيري بهدف دون ردّ، حيث لم يكن هناك مجالٌ سوى للفوز وقتها؛ من أجل إحياء الآمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى