اخبار الرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يختتم تحضيراته ويتحوّل لكينشاسا في رحلة ماراثونية طويلة

اختتم فريق الأهلي بنغازي ظهر اليوم تدريباته وتحضيراته؛ استعدادًا لمواجهة فريق موتيما الكونغولي، مساء الأحد المقبل، ضمن إياب الدور الـ 32 لملحق الدور 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، حيث خاض الفريق آخر حصة تدريبية له بمعسكره التدريبي بالقاهرة بقيادة جهازه الفني الصربي، شهدت مشاركة أغلب لاعبي الفريق، باستثناء اللاعبين المصابين، أبرزهم المدافع بوبكر بوعقيلة الذي ستحرمه الإصابة من الظهور في لقاء الأحد، فيما ستشهد المباراة المقبلة عودة لاعب الوسط محمد فتحي لتعزيز تشكيلة الفريق الأحمر، بعد غيابه عن لقاء الذهاب الأول بسبب تراكم الإنذارات.

وستتحوّل بعثة الفريق في تمام الساعة الواحدة ليلة الأربعاء في رحلة ماراثونية طويلة ستقلع من مطار القاهرة، وستتوقف ترانزيت بمطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومنها إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا “المحطة الأخيرة”.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، بملعب بترو سبورت بالقاهرة، قد أسفرت عن تعادل الفريقيْن بهدف لهدف، بعد أن أضاع ممثل الكرة الليبية فرصة الفوز، بعد أن أهدر لاعبه عبد الله العرفي، هدف الفوز الثاني من ركلة جزاء.

ويأمل فريق الأهلي بنغازي في الاستفادة من أخطاء لقاء الذهاب الأول، والعودة بالنتيجة المرجوة، التي تجعله يعبر إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية؛ فهو يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لخطف بطاقة الترشح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى