أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

“الأهلي بنغازي” يستأنف تدريباته وخُماسي المنتخب يتوجهون لـ”دوالا” الكاميرونية

علم “ريميسا” أن فريق “الأهلي بنغازي” سيستأنف تدريباته، اليوم الثلاثاء، بملعب النادي بحي الزيتون ببنغازي؛ وذلك استعدادًا لخوض الدوري الليبي لكرة القدم.

وقبل بدء التدريبات، ستُقام احتفالية كبيرة أعدّتها رابطة المشجعين للاحتفاء باللاعبين، خاصةً بعد ظهورهم وأدائهم الطيب أمام “الترجي” التونسي.

وبالتوازي مع ذلك، شدّ خمسة من لاعبي الفريق الرحال إلى الكاميرون، للالتحاق بالمنتخب الوطني، الذي سيخوض، الأسبوع المقبل، أولى مبارياته ببطولة “الشان” بلقاء منتخب النيجر.

ويصل اللاعبون وهم “إبراهيم بودبوس وطاهر بن عامر والشامخ العبيدي وأحمد شلبي إضافة إلى اللاعب حامد الثلبه”، إلى مدينة “دوالا” الكاميرونية، قادمين من القاهرة .

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة النادي “الأهلي” أن المحترف الإيفواري المهاجم، إبراهيم واتارا، سيلتحق بالتدريبات بعد وصوله مباشرة إلى بنغازي.

ومن المنتظر أن يخوض “الأهلي”، خلال أيام، أكثر من ثلاث مباريات، ضمن دورة “السلام”، التي ستُقام بملعب بنيته، وتشارك فيها أندية من الدوري الممتاز بينها “النصر والهلال والمدينة”.

وللإشارة؛ فإن “الأهلي بنغازي” لن يخوض مباراة “الهلال” الأولى بالدوري الليبي بسبب مشاركة نصف لاعبيه مع المنتخب الوطني في “الشان”.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن ترحيل مباريات الفرق التي لديها ثلاثة لاعبين فما فوق بالمنتخب الوطني، وعدم خوض مبارياتها بالدوري الليبي الذي يعود رسميًا في 25 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى