اخبار الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس في مواجهة السويحلي بالدوري الليبي

يستضيف فريق السويحلي، نظيره الأهلي طرابلس، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة الرابعة، للمجموعة الثانية، في الدوري الليبي الممتاز.

تقام المباراة على ملعب مصراتة، في تمام الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت ليبيا، كما تذاع عبر قناة ليبيا الرياضية.

ويدخل فريق الأهلي طرابلس، وهو متصدر جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد، سبع نقاط، حقق من الفوز على المحلة بهدفين لهدف، ثم تعادل مع أبو سليم بهدفين لكل منهما، فيما فاز أمام الشط بهدفين لهدف.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة القبض على صدارة المجموعة الثانية بالدوري الليبي وعينه في النهاية على اللقب.

وكان ساسي بوعون رئيس نادي الأهلي طرابلس قد اجتمع مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من المواجهة، لتحفيزهم من أجل تحقيق نتائج جيدة تليق بحجم وشعبية النادي، في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة المصري طلعت يوسف.

وأكد “بوعون” على اللاعبين بضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، وعدم الاندفاع في المباريات، مؤكدًا أن الحصول على إنذارات مجانية أمرٌ مرفوضٌ، وسيتم اتخاذ إجراءات صارمة حياله.

وتلقى الأهلي قبل اللقاء ضربة قوية، بعدما كشفت المسحة الخاصة بفيروس كورونا، عن إصابة نجم الفريق الدولي الليبي زكريا الهريش.

أما السويحلي يدخل، بصفوف مكتملة، محتلًا المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط، جمعهم من ثلاث تعادل، الأول أمام المدينة بهدف لكل منهما، ثم التعادل السلبي أمام الاتحاد المصراتي، ثم أمام المدينة بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى