أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأهلي طرابلس” مُطالّب بتعويض النتيجة أمام “الملعب المالي” بمباراة الإياب للتأهل

فقد الأهلي طرابلس نتيجة مباراته أمام الملعب المالي بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، مواجهة دور الـ32 مكرر، من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ولجأ الأهلي طرابلس في بداية اللقاء للدفاع بقوة واللعب على الهجمات المرتدة، ساعيًا للخروج بأقل الخسائر من مالي وضمان التأهل على أرضه.

وانحصرت أغلب أوقات اللعب في منتصف الملعب، عدا بعض الخطورة والضغط من لاعبي الفريق المالي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح الملعب المالي في تسجيل هدف التقدم عن طريق ركلة ركنية، سددها مهاجم الفريق المالي علي ديسي سيسوكو برأسية داخل شباك نشنوش.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الأهلي طرابلس الضغط من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن لجأ هذه المرة لاعبو الملعب المالي للدفاع بقوة وحرمان لاعبي الزعيم من التقدم.

وبدأ الأهلي طرابلس المباراة بتشكيل مُكوّن من: محمد نشنوش في حراسة المرمى، منصور رزق، وسام بوسنينة، محمود عكاشة، محمد اشتيوي في خط الدفاع، أسامة شطيبة، بدر حسن، عبد الرحمن بوسنينة في خط الوسط، علي معتوق، طلحة رزق، صلاح الطاهر في خط الهجوم.

وأصبح بذلك فريق الأهلي طرابلس مطالباً بتعويض النتيجة بمباراة الإياب أمام الملعب المالي، من أجل ضمان التأهل لدوري المجموعات واستكمال المشوار بالبطولة.

يُذكر أن الأهلي طرابلس قد ترشح لهذه المواجهة عقب انسحاب فريق بيشارا يونايتد التنزاني من خوض لقاء الإياب ببنغازي، بينما تأهل فريق الملعب المالي لهذا الدور عقب خسارته ذهاباً وإياباً أمام فريق حوريا كوناكري الغيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى