اخبار الرياضة الليبية

خاص.. الأهلي طرابلس ينشئ صندوقا التكافل الاجتماعي بالنادي

أعلنت إدارة النادي الأهلي بطرابلس اليوم السبت عن إنشاء صندوق التكافل الاجتماعي بالنادي يتبع محلي الإدارة وتكون مهامه وأهدافه مساعدة ودعم اللاعبين القدامى والمدربين والاداريين والإعلاميين والعاملين بالنادي وفاء من النادي لجهودهم.

وقال ساسي بو عون لموقع ريميسا عقب صدور القرار الذي حمل رقم لسنة 2021 أن المصلحة العامة للنادي الأهلي اقتضت إصدار هذا القرار مؤكدا على أن الفكرة كانت واردة منذ فترة.

وأضاف بو عون لريميسا أن الصندوق يهدف فعليا لربط أسرة النادي الأهلي الكبيرة بعضهم ببعض من مبدأ تعزيز أواصر التضامن والتكافل خاصة في هذا الزمن الذي كثرت فيه الأمراض وكثرة فيه احتياجات الناس ببعضها البعض وخاصة في الوسط. الرياضي عموما والنادي الأهلي خصوصا .

وجاء قرار إنشاء صندوق التكافل الاجتماعي بالنادي الأهلي طرابلس في ثلاثة نقاط وقد أبرزت النقطة الثالثة الموارد التي يتكون منها الصندوق بينها قيمة الاشوتراكات والانتساب وخصم نسبة 2 بالمائة من قيمة عقد اي لاعب محلي وفي جميع الالعاب الرياضية شرط موافقة اللاعب.. وخصم 2 بالمائة من قيمة العقد الاستثماري المبرم بين النادي والمستثمر من القيمة المدفوعة للنادي وخصم 2 بالمائة من قيمة التذاكر بالدوري المحلي والمباريات الودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى