الرياضة الليبية

الأوجلي يكشف لـ”ريميسا” رد النصر على اتحاد السلة وموقفه من دوري كرة القدم

وصف عادل الأوجلي، المدير التنفيذي بنادي النصر، قرارات الاتحاد الليبي لكرة السلة بشأن مباراة السوبر بالجائرة، مضيفًا أن التهم التي وجهت للنصر ليس لها أساس من الصحة ولا تستند على دلائل واضحة.

وأوضح الأوجلي في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن النادي قدم طعن استند فيه بأدلة إلى تقرير مديرية الأمن الذي أكد عدم وجود مخالفة، وكذلك شركة المنشآت والمرافق الرياضية التي أثبتت عدم وجود أي أضرار بالملعب.
وفي سياق منفصل أكد الأوجلي أن إقامة المعسكر الخارجي للفريق في هذا التوقيت ليكون الفريق في قمة استعداده للقائي الذهاب والعودة أمام فريق هلال جوبا الجنوب سوداني، مؤكدا أن تأخير المعسكر الخارجي لم يكن لأسباب مادية.

وأشار الأوجلي إلى أن إدارة نادي النصر تتعامل وفق السياسات التي تراها مناسبة ومتوافقة مع استراتيجية النادي، ومصالح الكرة الليبية، التي يجب أن تكون قبل مصالح الأندية .
وأكد أن نادي النصر ليس معنيا بمواقف الأندية الرافضة لقرارات الاتحاد الليبي لكرة القدم، مشيرا إلى أن النادي لن يدخل في صدامات مع أي من هذه الأندية، مضيفًا أن النصر صاحب قرار قوي وفعال.

وشدد الأوجلي على أن علاقة النصر قوية بكافة الأندية الليبية رغم الاختلاف في وجهات النظر في بعض الأوقات، مؤكدا أنه يجب أن يكون هناك تفاهم بين الأندية، لكن بشرط احترام كل نادي أراء الأندية الأخرى. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى