الرياضة العالمية

الإنتر يفكر في إعادة كونتي لقيادته الفنية

أفادت تقارير أن الإنتر قد يتطلع إلى إعادة تعيين أنطونيو كونتي مدربًا له قبل موسم 2023-24.
منذ وصوله إلى شمال لندن في نوفمبر 2021، تم التوثيق جيدًا أن عقد كونتي سيستمر حتى عام 2023 فقط.
مع ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كان الأمل في أن يواصل الإيطالي تحسين توتنهام خلال الموسم الحالي.
ومع ذلك، فقد تم إقصاء فريق شمال لندن بالفعل من كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى القتال فقط من أجل الحصول على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.
أصر كونتي بعد الفوز 3-1 يوم السبت على نوتنغهام فورست على أن التأهل إلى البطولة الأوروبية الأولى لكرة القدم في كل موسم يجب أن يُنظر إليه على أنه بمثابة فوز توتنهام بلقب الدوري.
ومع ذلك، بغض النظر عما إذا كان توتنهام قد حقق هذا الهدف أم لا، فقد قيل بشدة أن المدرب البالغ من العمر 53 عامًا لن يكون مسؤولاً عن توتنهام الموسم المقبل.
وفقًا لموقع “فوتبور إنسايدر”، يراقب الإنتر الوضع قبل لقاء محتمل مع أحد أنجح مدربيهم على مدار العقدين الماضيين.
في غضون عامين في سان سيرو بين عامي 2019 و2021، فاز كونتي في 64 مباراة من أصل 102 مباراة له، وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسمه الثاني بعد خسارته في نهائي الدوري الأوروبي خلال الموسم الأول.
افترق الطرفان فقط بسبب خلاف حول سياسة الانتقال، وبعد ذلك باع الإنتر الرجل الرئيسي روميلو لوكاكو مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.
منذ ذلك الحين، كان سيميوني إنزاجي في موقع المدرب، حيث حقق 57 انتصارًا من 88 مباراة بمعدل مماثل لمعدل كونتي.
وفاز إنتر أيضًا بكأس إيطاليا الموسم الماضي، لكن النادي يتأخر حاليًا بفارق 18 نقطة عن نابولي المتصدر في جدول الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى ثلاث نقاط فقط متقدماً على المركز الخامس.
يشير التقرير إلى أن مسؤولي النادي سوف يفكرون بقوة في وضع نهج لكونتي إذا أصبح متاحًا في الصيف.
قد يعتمد الكثير على كيفية إنهاء إنزاجي للموسم مع الإنتر، حيث لا يزال النادي في دوري أبطال أوروبا ويتقدم 1-0 على بورتو قبل مباراة الإياب من دور الستة عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى