الرياضة العربية

الاتحاد السكندري “السلتو” يتفق مع طلعت يوسف على تجديد تعاقده

كشفت تقارير صحفية مصرية أن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، توصل لاتفاق مع طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تجديد تعاقده لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد يوسف مع زعيم الثغر بنهاية الموسم الحالي، ويسعى مسئولو النادي لتجديد عقد المدرب بعد النتائج المميزة للفريق في بطولة الدوري والكأس بخلاف الوصول إلى دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

وأوضحت التقارير أن طلعت يوسف أبدى موافقته على تجديد تعاقده، إذ لا توجد أي معوقات للمدرب مع الفريق في ظل استقرار الأوضاع الفنية والمادية للفريق خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يتم المناقشة في تجديد التعاقد مع الفريق بشكل فعلي عقب استئناف النشاط الكروي المتوقف حاليًا إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان يوسف قد قام بلفتة طيبة خلال الأيام القليلة الماضية بإعلان تخفيض راتبه مع الفريق بنسبة 50% في ظل الأزمة المالية التي تواجه الأندية بسبب توقف عائدات البث بسبب توقف النشاط الكروي في مصر.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي أنيس السلتو والذي انضم للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي قادمًا من النجم الساحلي التونسي، وشارك اللاعب مع الفريق في أكثر من مباراة بالدوري المصري وقدم السلتو مردودًا طيبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى