أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

الاتحاد المصراتي يصطدم “بالاتحاد” في مواجهة قوية بالدوري الليبي

يخوض فريق الاتحاد المصراتي مواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد في تمام الثالثة والنصف عصر الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

يدخل الاتحاد المصراتي، محتلًا المركز الخامس برصيد 4 نقاط، حيث خاض مباراتين فقط منذ انطلاق الدوري الليبي، الأولى أمام الشوط بنتيجة 2-1، فيما انتهت مباراته أمام السويحلي بالتعادل السلبي.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة لفريق الاتحاد المصراتي أمام نظيره المدينة، بسبب عدم مطابقة بعض المشاركين في اللقاء لمعايير السلامة العامة المتعلقة باعتبارات جائحة “كورونا”. بالإضافة لعدم إجراء بعض لاعبي الاتحاد المصراتي المسحة الطبية الخاصة بكشف فيروس “كورونا”.

وأعلنت لجنة المسابقات عن تحديد موعد جديد للمباراة، حيث تقرر أن يقام يوم 1 مارس 2021 على الساعة الثالثة بملعب طرابلس، دون حضور الجمهور.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات كانت قد وضعت عدة أمور متعلقة بسلامة اللاعبين، بما في ذلك إجراء مسحة “كورونا”، قبل كل مباراة من مباريات الدوري الممتاز للرياضيين والطاقم الفني والإداري لكل الفريق.

أما فريق الاتحاد يدخل اللقاء محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الليبي، برصيد ثلاث نقاط، جمعها من ثلاث تعادلات، حيث تعادل إيجابيًا أمام الخمس بهدف لكل منهما، وتعادل إيجابيًا أيضًا أمام رفيق بهدف لكل منهما، فيما تعادل سلبيًا أمام المدينة.

لجنة التحكيم العامة كانت قد كلفت الحكم محمد الشحومي لإدارة اللقاء، التي ستكون قوية للغاية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لتحسين مركزه بجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى