الرياضة الليبية

الاتحاد يخوض تدريباته بدون لاعبيه الدوليين استعدادا لإياب الكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته المسائية اليوم الثلاثاء، على ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة تونس، ضمن معسكره الخارجي استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام حسنية أغادير في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وأشرف على تدريبات الفريق المدرب الوطني أسامة الحمادي، في ظل غياب 9 لاعبين استدعاهم الجهاز المنتخب الوطني، بقيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة، استعدادا لخوض المباراة المهمة أمام نظيره التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 .

وكان الدامجة، قد أعلن عن ضم 8 لاعبين من نادي الاتحاد لصفوف فرسان المتوسط، وهم: مراد الوحيشي – ناجي دراء – معتصم صبو – أحمد المقصي – أمحمد مفتاح – ربيع الشادي –  أكرم الزوي – سالم روما.

كما تم ضم عمران سالم بدلا من خالد مجدي لاعب النصر الذي أصيب في مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

يخوض العميد، تدريباته في معسكره بتونس على فترتين صباحا ومساء خلال الفترة من 15 وحتى 24 سبتمبر الجاري، والذي سيتخلله عدد من المباريات الودية.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسينة أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتاج العميد إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف للتأهل للدور التالي في البطولة، ويتطلع العميد لتحقيق تلك النتيجة ومواصلة مشوار البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى